مباريات الدوري الإنجليزي ونتائجها وترتيب الفرق والقنوات الناقلة له

من المعروف أن الدوري الإنجليزي هو من أقوى الدوريات على مستوى العالم، نظراً لما يحويه من نجوم على مستوى لعبة كرة القدم العالمية وكذلك للمتابعة الجماهيرية الكبيرة له، لذلك يحظى بنسبة مشاهدة عالية على مستوى العالم من خلال الأقمار الصناعية وتتنافس كبرى القنوات الرياضية على نقل مباريات الدوري الإنجليزي لمشاهديها، لتُعطي لهم وجبة دسمة كروية أسبوعياً، وقد بدأت المنافسة في البريمير ليج لهذا العام بدءاً من يوم السبت 13 أغسطس 2016، وتتكون البطولة من 20 فريق يتنافسون على اللقب أبرزهم مانشيستر يونايتد وتشيلسي وليفربول والأرسنال ومانشيستر سيتي.

مباريات الأسبوع الثاني في الدوري الإنجليزي

(1) مانشيستر يونايتد وساوثهامبتون

حيث يدخل ما نشيستر يونايتد المباراة وهو يحتل المركز الأول من فوز في الأسبوع الأول بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على بورتموث، ويسعى لتأكيد احتلاله صدارة الترتيب منذ بداية المنافسات، أما منافسه ساوثهامبتون فيدخل المباراة ورصيده من النقاط نقطة واحدة فقط من تعادل مع واتفورد بهدف لكلا منهما.

موعد مباراة مانشيستر يونايتد وساوثهامبتون

يلتقي الفريقين يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة على قناة bien sport 1 HD ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي.

(2) ستوك سيتي ومان سيتي  

حيث تحظى هذه المباراة بأهمية خاصة لدى المصريين حيث يلعب لنادي ستوك سيتي اللاعب الشاب رمضان صبحي والمنتقل حديثاً للفريق هذا العام، ويدخل ستوك المباراة ورصيده من النقاط من جولة الأسبوع الأول نقطة واحدة، بينما يدخل نادي مانشيستر سيتي المباراة برصيد 3 نقاط ويسعى للمحافظة على قمة الدوري الإنجليزي منذ البداية.

موعد مباراة ستوك سيتي ومانشيستر سيتي والقنوات الناقلة لها

تُلعب المباراة المرتقبة من المصريين يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2016، وذلك في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، حيث تُذاع المباراة على قناة bien sport 1 Hd حيث يعلق عليها المذيع رؤوف خليف، ويديرها الحكم البريطاني مايك دين من ملعب بريطانيا.

(3) هال سيتي وسوانزي سيتي

هذه هي المباراة الثانية التي تحظى بإهتمام المصريين أيضاً نظراً لوجود لاعب المنتخب المصري أحمد المحمدي الجناح الأيمن لفريق هال سيتي، حيث يدخل فريقه المباراة منتشياً بفوزه في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف على ليستر سيتي، ويسعى في هذا الأسبوع لتأكيد جدارته بينما يدخل نادي سوانزي المباراة بثلاثة نقاط أيضاً بعد فوزه على برنلي بهدف مقابل لاشىء.

موعد مباراة هال سيتي وسوانزي سيتي والقنوات الناقلة لها

يلتقي الفريقين يوم السبت الموافق 20 أغسطس في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قناة bien sport 2 Hd ويعلق عليها المذيع علي لفتة.

(4) أرسنال وليستر سيتي

هي مباراة هامة أيضاً بالنسبة للمصريين وذلك بسبب تواجد اللاعب المصري محمد النني في قائمة أرسنال، والذي يلعب مثله مثل المحمدي كأساسي في الفريق، ويدخل أرسنال المباراة ورصيده من النقاط لا شىء بعد هزيمته الأسبوع الماضي على أرضه في مباراة قوية من نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، لذلك فهو يسعى اليوم لتعويض ما فاته، أما نادي ليستر سيتي فقد خسر هو أيضاً من نادي هال سيتي ويسعى هو الآخر اليوم لتعويض خسارته الأسبوع الماضي.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها 

يلتقي الفريقين اليوم السبت 20 أغسطس على ملعب وكرز استاديوم الساعة السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة على قناة bien sport 2 HD ويعلق عليها فهد العتيبي.

جدول بكل مباريات الجولة الثانية في البريمير ليج ومواعيدها 

1

نتائج مباريات الأسبوع الثاني في الدوري الإنجليزي

سوف نواليكم بالنتائج كاملة فور انتهاء مباريات الأسبوع اليوم السبت 20 أغسطس.

جدول ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الأسبوع الأول