ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية اليوم السبت بعد قليل

بعد فترة من طول الانتظار اعتمد اليوم محافظ الشرقية اللواء الدكتور خالد سعيد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية للفصل الدراسي الأول، بنسبة نجاح بلغت 80%، وبزيادة عن العام الماضي بمقدر 5%، وبمجرد اعتماد النتيجة بشكل رسمي تم رفعها على عدد من المواقع الالكترونية، أبرزها موقع المحافظة والذي يمكن للطلبة الحصول من خلاله على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم أو برقم الجلوس.

هذا وقد احتلت الطالبات النسبة الأكبر من المراكز الأولى على المحافظة، ولم يظهر البنين إلا في ثلاثة مراكز فقط هي الرابع والثامن والعاشر، وجاءت إدارة شرق بالمركز الأول كأكثر الإدارات التي ظهر طلابها في ترتيب العشرة الأوائل للنصف الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية لهذا العام.

 جدير بالذكر أن محافظة الشرقية قد تعاقدت مع موقعين لتحميل نتيجة الإعدادية للمحافظة كما حدث مع نتائج شهادة المرحلة الابتدائية، والتي ظهرت منذ أيام قليلة، في أسلوب جديد اتبعته مديرية التربية والتعليم برئاسة الأستاذ جمعة ذكري، نظراً للشكاوي التي تلقتها المحافظة العام الماضي من أن درجات بعض الطلبة في المواد الدراسية على عدد من المواقع جاءت بصورة خاطئة.

ويمكن للطلبة وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 بالاسم من هذا الرابط ،وللحصول عليها برقم الجلوس من هنا.

مع تمنيات موقع أحداث مصر بالنجاح والتفوق لكل أبناءنا الطلبة والطالبات بالمرحلة الإعدادية وجميع المراحل التعليمية، متمنيين التوفيق لمن لم يحالفه الحظ هذا العام بالنجاح في المرات القادمة

ويمكنكم الحصول على نتيجة إعدادية الشرقية ودرجات المواد الدراسية بالإسم ورقم الجلوس من هنا

https://www.nmisr.com/?p=1216921