نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحيرة الترم الأول بالإسم ورقم الجلوس

ينتظر طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحيرة، خاصة بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قرب الإنتهاء من أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق الإمتحانات و رصد الدرجات والتجميع والمراجعة النهائية حيث تم الإنتهاء

 تقريبا من ما يقرب 50% من تلك الأعمال مع تعليمات مشددة من محافظ البحيرة بسرعة الإنتهاء من ذلك لإعلان النتيجة منتصف الأسبوع المقبل قبل بداية النصف الثاني من الدراسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحيرةf:id:ostaz4u:20180127002602j:plain

شهدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة البحيرة مفاجأة كبيرة بسبب سوء نسبة النجاح بالمحافظة والتي بلغت 31% فقط، وهي كانت أقل نسب النجاح بين بقية المحافظات على مستوى الجمهورية، وشهدت درجات الطلبة في معظم المواد الدراسية انخفاض شديد، إلا أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أكد أن نسبة النجاح هذا العام أعلى من السابق.

،هذا و بمجرد اعتماد المحافظ نتيجة إعدادية محافظة البحيرة سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية و التعليم بالمحافظة حيث يمكن للطلبة الولوج إلى الموقع وإدخال رقم الجلوس أو الإسم والحصول على درجات المواد الدراسية، في اللغة العربية والرياضيات والدراسات الإجتماعية والعلوم واللغة الإنجليزية.

هذا ويأمل جميع العاملين في التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ألا يكون هناك مشاكل تقنية في الموقع، كما حدث في

القاهرة والجيزة وجعل الأخيرة تلجأ لرفع نتيجتها على موقع اليوم السابع، لذا تسعى المحافظة إلى تلافي هذه الأخطاء ويمكنكم الحصول على نتيجة محافظة البحيرة من هذا الرابط.

https://www.nmisr.com/?p=1219433