سعر الدولار اليوم السبت 11 فبراير في مصر

سعر صرف الدولار يتراجع اليوم بالسوق السوداء وكافة البنوك الرسمية الموجودة بجمهورية مصر العربية، حيث أكد الخبراء أن الجنيه المصري سوف يشهد ارتفاعاً كبيراً في الدولة المصرية خلال شهر فبراير الحالي، وأرجع الخبراء تراجع سعر الدولار إلى العديد من الأسباب منها قلة الطلب على الدولار في هذه الفترة، وزيادة المعروض منه، وذلك بسبب قلة الاستيراد من الخارج.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء لـموقع " أحداث مصر" أن سعر صرف الدولار اليوم الثلاثاء 7- 2- 2017 تراجع في السوق السوداء، حيث تراجع إلى 18.90 جنيهاً للبيع بينما الشراء18.20 قرشاً، حيث قل الطلب على دولار السوق السوداء من قبل رجال الأعمال والمستوردين، أملاً في الحصول عليه من البنك بعد تثبيت الدولار الجمركي.

سعر الدولار في البنوك الرسمية

الدولار يتراجع اليوم بالبنوك الرسمية، حيث سجل سعر صرف الدولار في بنك مصر إيران عند 18.35 للشراء، 18.50 للبيع، بينما وصل سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي إلى 18.37 للشراء، 18.52 للبيع وذلك خلال تعاملات اليوم.

حيث سجل بنك قناة السويس لسعر الشراء للدولار عند 18.30 بينما البيع 18.45 للشراء، والبنك العربي الأفريقي فكان سعر الشراء فيه عند18.37 أما البيع فاستقر عند 18.52، وسجل سعر الدولار في بنك كريدي أجريكول مصر للشراء عند18.35 بينما البيع استقر السعر عند 19.55 جنيهاً.

وعلى الرغم من الحالة التنافسية الكبيرة بين جميع البنوك الرسمية الموجودة في جمهورية مصر العربية، إلا أنه يوجد حالة من التراجع في سعر الدولار في مصر حيث استقر السعر عند 18.35 إلى 18.40  ومعظم البنوك المصرية تكاد تكون بنفس السعر تقريباً، وتحاول البنوك السيطرة على السوق وإلغاء السوق السوداء نهائياً من السوق المصرية، كما أنه لا يوجد نشاط بارز الآن لشركات الصرافة.

كما توجد حالة من الترقب والحذر الشديد من المتعاملين بالدولار، وذلك خوفاً من هبوط السعر بشكل مفاجئ مما يعرضهم للخسارة المالية الكبيرة

ومن خلال الجول التالي يمكنك التعرف على سعر الدولار الأمريكي بتحديث مستمر خلال الـ24 ساعة من خلال موقعكم المفضل " أحداث مصر"، ومن خلال الجدول يمكنكم معرفة لبنك الأعلى سعراً في الشراء، والقل سعراً في البيع:-